القائمة الرئيسية

الصفحات

فن اللامبالاة - لعيش حياة تخالف المألوف

  تحميل وقراءة  كتاب فن اللامبالاة - لعيش حياة تخالف المألوف | PDF


فن اللامبالاة هو من  الكتب  مشهورو المميزة  في مجال التنمية البشرية يعلمنا فيه المؤلف مارك مانسون كيفية استغلال أشياء مختلفة وجوانب شخصية لم نكن نعرف عنها أي شيء من أجل مواجهة مشاكلنا بطريقة فريدة ومختلفة. وسنوضح لكم كل التفاصيل الخاصة به في هذا المقال.




حميل وقراءة  كتاب فن اللامبالاة - لعيش حياة تخالف المألوف  المؤلف  مارك مانسون  ; بصيغة Pdf و برابط تحميل مباشر و مجانا


نبذة عن كتاب فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف

باختصار ، يتناول الكتاب الحياة من منظور مختلف ويناقش وجهة نظر الإنسان لها من منظور مختلف ، حيث يناقش الصدمة التي يجب أن يمر بها الشخص حتى يصل أخيرًا إلى الصورة الحقيقية الكاملة ، وأن قوة الشخص تظهر نفسها. في معرفة الحقائق ، ومواجهتها ، وعدم التنصل منها أو إنكارها ، لأن السيئات هي بالفعل سيئة.
يجب أن نعترف بهذا وأن نتعامل معه بنزاهة ووضوح ، ويجب أن ندرك أن التفاؤل الشديد ليس دائمًا الحل الأفضل للصعوبات التي نواجهها. ما هو صحيح وصادم.

 إقرأ أيضا:  كتاب الهم والقلق وأفضل السبل للخلاص منهما | PDF

اقتباسات من  الكتاب  فن اللامبالاة

الغضب في حد ذاته ليس مشكلة، الغضب أمر طبيعي، والغضب جزء من الحياة، ويمكن القول ايضاً أن الغضب أمر صحي تماماً في حالات كثيرة(تذكر هنا أن الانفعالات ليست إلا معلومات يزودنا بها جهازنا العصبي) هل اتضح الامر؟ إن توجيه لكمة إلى شخص ما هو المشكلة، وليس الغضب، فالغضب رسول أدى الرسالة التي حملها إلى أن تنطلق قبضتي في اتجاه وجهك، لا تلقِ باللائمة على الرسول، قبضة يدي هي الملومة في هذا (أو لعلّه وجهك)..... 

ظل يُقال لنا طيلة عشرات السنوات إن التفكير الإيجابي هو المفتاح إلى حياة سعيدة ثرية. لكن مارك مانسون يشتم تلك " الإيجابية " ويقول: " فلنكن صادقين، السيء سيء وعلينا أن نتعايش مع هذا ". لا يتهرّب مانسون من الحقائق ولا يغفلها بالسكّر، بل يقولها لنا كما هي: جرعة من الحقيقة الفجِّة الصادقة المنعشة هي ما ينقصنا اليوم. هذا الكتاب ترياق للذهنية التي نهدهد أنفسنا بها، ذهنية " فلنعمل على أن يكون لدينا كلنا شعور طيب " التي غزت المجتمع المعاصر فأفسدت جيلًا بأسره صار ينال ميداليات ذهبية لمجرد الحضور إلى المدرسة. 

         📌    حجم الكتاب              :   3.4 ميجا بايت MB

📌   نوع الكتاب       :       PDF

📌 الصفحات       :    272

 تحميل الكتاب 


شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، من هنا

جميع خدماتنا مجانية ... يرجى دعمنا واستخدام أحد الأزرار الإجتماعية  👍

تعليقات