القائمة الرئيسية

الصفحات


عن المكتبة

ايمانا منا بالأهمية العظمى للكتب، لما لها من تأثير سحري في الارتقاء بالأفكار والعقول ونظراً لارتفاع أسعار الكتب الورقية من جهة او عدم توافرها وصعوبة الوصول اليها في أماكن كثيرة من الوطن العربي، كان من الضروري استغلال التكنولوجيا الحديثة واستحداث بدائل تُسهل عملية وصول هذه الكتب دون عناء إلى أي قارئ وبالمجان، هنا نشأت وبرزت فكرة المكتبات الإلكترونية التي تحتوي في طياتها على كتب الإلكترونية بدل الورقية، واصبحت الملجأ الوحيد والحل الأمثل للباحث عن الكتاب عبر الانترنت.
ولكن رغم ذلك تبقى غير كافية في الوطن العربي او تُصعب عملية الوصول الى الكتاب الإلكتروني بروابط غير مباشرة التي تثبط وتؤرق وتزعج الباحث عن الكتاب.

 من اجل ذلك......

قمنا بإنشاء هذه المكتبة الافتراضية الإلكترونية لتنزيل الكتب الإلكترونية مجانا ًوفي مختلف المجالات حيث تتيح لمتصفحها العديد من الكتب العربية والاجنبية في مختلف أنواع التخصصات الادبية والعلمية وبروابط تحميل مباشرة حيث نبحث لك عن رباط التحميل المباشر للكتاب ونضعه بي يديك لنوفر لك عناء وجهد البحث.

ونطمح لأن تصبح أكبر مكتبة افتراضية في الوطن العربي وجعل هذه المكتبة ملتقى الأساتذة والطلاب ومحبي القراءة والكتب عبر الإنترنت، بحيث يكون هدفها هو نشر المعرفة والثقافة، وغرس حب القراءة في مجتمعنا العربي، مع تسهيل الوصول الى الكتاب الالكتروني بروابط تحميل مباشرة ومجانا.



تنبيه

إيمانًا منا بحق أي كاتب في تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية سوف نقوم بحذف أي كتاب يراسلنا كاتبه إذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء .


ملاحظة

نحن لا نصور أي كتاب، وجميع الكتب المنشورة على الموقع مأخوذة من مواقع أخرى.
إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر نرجو مراسلتنا على العنوان البريدي almaktaba.contact@gmail.com وسنقوم بحذف رابط الكتاب فورا.


◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆





تعليقات